توترات التجارة بين واشنطن وبكين تهبط بعقود النفط الآجلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
توترات التجارة بين واشنطن وبكين تهبط بعقود النفط الآجلة من موقع وكالة الأناضول، بتاريخ اليوم الاثنين 27 مايو 2019 .

إسطنبول/ الأناضول

تراجعت عقود النفط الآجلة في بداية التعاملات الأسبوعية، الإثنين، مدفوعة بالتوترات التجارية القائمة بين الولايات المتحدة والصين.

وتجري الولايات المتحدة والصين مفاوضات تجارية منذ 7 يناير/ كانون الثاني الماضي، لحل الخلافات العالقة بينهما، إلا أنها لم تفض لأية نتائج.

وتتصاعد حاليا أزمة بين البلدين بشأن عملاق الهواتف الذكية الصيني "هواوي"، التي تواجه قيودا للدخول إلى السوق الأمريكية، سواء لتسويق هواتفها أو بناء شبكات الجيل الخامس للإنترنت.

وبحلول الساعة (08:02 تغ)، تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم يوليو/ تموز بنسبة 0.07 بالمئة أو 5 سنتات، إلى 67.42 دولارا للبرميل.

كذلك، تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي نايمكس تسليم يوليو/ تموز بنسبة 0.61 بالمئة أو 36 سنتا إلى 58.27 دولارا للبرميل.

وأسعار عقود برنت المسجلة في تعاملات الإثنين، الأدنى منذ نهاية تداولات 29 مارس/ آذار 2019.
الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( توترات التجارة بين واشنطن وبكين تهبط بعقود النفط الآجلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة الأناضول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق