العاهل السعودي: سنتصدى بحزم للتهديدات العدوانية والتخريب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العاهل السعودي: سنتصدى بحزم للتهديدات العدوانية والتخريب من موقع المصريون، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

أعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء الجمعة، "التصدي بحزم للتهديدات بالعدوان والتخريب" في المنطقة.

جاء ذلك في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، قبيل بدء القمة الإسلامية المرتقبة مساء الجمعة بمكة المكرمة، عقب تصاعد التوتر في منطقة الخليج، على خلفية العقوبات الأمريكية ضد إيران، واتهامات للأخيرة بمحاولة زعزعة أمن المنطقة.

وقال الملك سلمان: "سنتصدى بحزم للتهديدات العدوانية والأنشطة التخريبية، كي لا تعيقنا عن مواصلة تنمية أوطاننا وتطوير مجتمعاتنا".

وتابع: "نجتمع في مكة لنعمل على بناء مستقبل شعوبنا، وتحقيق الأمن والاستقرار لدولنا العربية والإسلامية".

وتعقد القمة الإسلامية في مكة، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة وفجر السبت، عقب انعقاد قمتين طارئتين؛ عربية وخليجية، الخميس، لبحث مواجهة التوترات مع إيران.

وتأتي القمم الثلاثة بعد هجمات على ناقلات نفط قبالة ساحل الإمارات، وضربات بطائرات مسيرة على محطات لضخ النفط في السعودية، في وقتٍ تنفي فيه طهران ضلوعها في الواقعتين.

مؤخرا، أعلن البنتاغون إرسال حاملة الطائرات "أبراهام لنكولن"، وطائرات قاذفة إلى الشرق الأوسط، بزعم وجود معلومات استخباراتية حول استعدادات محتملة من قبل إيران لتنفيذ هجمات ضد القوات أو المصالح الأمريكية. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العاهل السعودي: سنتصدى بحزم للتهديدات العدوانية والتخريب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق