امتحانات الثانوية العامة 2019.. العمليات تطمئن على وصول الكراسات الامتحانية لجميع اللجان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019، أن غرفة العمليات المركزية المختصة بمتابعة الامتحانات، تابعت منذ الصباح الباكر عملية وصول كراسات امتحان اللغة الاجنبية الاولى والتي تشمل امتحان الانجليزى ثانوية عامة 2019 ، وامتحان الفرنساوى ثانوية عامة 2019 ، وامتحان الالمانى ثانوية عامة 2019 إلى جميع اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية.

وقال المسئولون إن كافة إجراءات نقل الكراسات الامتحانية تتم بشكل مؤمن تأمينًا مشددًا؛ حيث يتم نقلها من مراكز توزيع الاسئلة إلى اللجان الامتحانية داخل صناديق معدنية محكمة الغلق وسط حراسة أمنية من قوات الشرطة.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2019 بشعبتيها الأدبية والعلمية اليوم الأربعاء ، الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى. ويستمر زمن الامتحان من 9 صباحا ، حتى 12 ظهرًا في جميع اللجان الامتحانية الموجودة على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر أن يبلغ عدد الممتحنين لهذه المادة 620 ألفًا و782 طالبا/طالبة، مقسمين كالتالي إجمالي عدد طلاب اللغة الإنجليزية 618 ألفًا و383 طالبا/طالبة، واللغة الفرنسية 2380 طالبا/طالبة، واللغة الألمانية 19 طالبا/طالبة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( امتحانات الثانوية العامة 2019.. العمليات تطمئن على وصول الكراسات الامتحانية لجميع اللجان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق