بدء مارثون امتحان الإنجليزي بالثانوية العامة منذ قليل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل منذ قليل طلاب الثانوية العامة 2019 إلى لجانهم الامتحانية الموجودة على مستوى الجمهورية ، لآداء امتحان الانجليزى ثانوية عامة 2019.

ومن المقرر أن يستمر زمن امتحان الانجليزى ثانوية عامة 2019 من التاسعة صباحا ولمدة ثلاث ساعات لينتهي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

ومن المقرر أن يبلغ عدد الممتحنين الذين سيؤدوا امتحان الانجليزى ثانوية عامة 2019 لهذه المادة 620 ألفًا و782 طالبا/طالبة، مقسمين كالتالي إجمالي عدد طلاب اللغة الإنجليزية 618 ألفًا و383 طالبا/طالبة، واللغة الفرنسية 2380 طالبا/طالبة، واللغة الألمانية 19 طالبا/طالبة.

وقد أصدر المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019، بيانا رسميا ناشدوا خلاله طلاب الثانوية العامة بضرورة التزام الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بعدم اصطحاب أجهزة الهواتف المحمولة أو أي أجهزة تكنولوجية أخرى داخل اللجان.

وقال المسئولون إن حيازة هذه الأجهزة ستؤدي إلى تعرّض الطالب الذي يثبت قيامه بذلك إلى إلغاء امتحانه هذا العام في الدورين الأول والثاني إضافةً إلى حرمانه من أداء الامتحان في العام القادم 2019 /2020.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بدء مارثون امتحان الإنجليزي بالثانوية العامة منذ قليل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق