حماية الطفل في كفر الشيخ ينظم ندوة "التصدي لظاهرة ختان الإناث"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن المهندس صبري عبد المنعم، منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، تنظيم ندوتين الخميس، لنشر الوعي ومواجهة ظاهرة ختان الإناث.

وأضاف أن الأولى بمركز شباب قرية متبول التابعة لمركز كفر الشيخ، والثانية بقاعة الاجتماعات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، وذلك تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ.

وقال منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أسند ملف القضاء على جريمة ختان الإناث في مصرإلى المجلس القومي للطفولة والأمومة، لذلك التواصل مفتوح لجميع أهالي المحافظة للاستفسار عن الأمور الخاصة بالقضية.

وأضاف أنه ووفق ذلك وبمناسبة اليوم الوطني للقضاء على الجريمة نفسها، يوم الجمعة 14 يونيو الجاري، سوف تقام عدة إنشطة خاصة بنشر الوعي بين الأهالي في محافظة كفر الشيخ، حول جريمة ختان الإناث، ضمن حملة قومية على مستوى محافظات الجمهورية لمدة شهرًا في الفترة من 14 / 6 / 2019 إلى 14 / 7 / 2019.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حماية الطفل في كفر الشيخ ينظم ندوة "التصدي لظاهرة ختان الإناث" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق