أوبرا الإسكندرية تحيي ذكرى الفنانة وردة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة د. مجدي صابر، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار ومشاركة الفنانة مروة حمدي والفنانة ايمان عبد الغني ومشاركة لعازف القانون ماجد سرور مساء الخميس ، بمناسبة ذكرى الفنانة الكبيرة وردة.

يتضمن برنامج الحفل باقة مختارة ومتنوعة لأجمل اغنيات الفنانة الراحلة، حيث يبدأ الفاصل الأول من الحفل بموسيقى في يوم وليلة، أداء الفرقة الموسيقية، ثم تغني الفنانة مروة حمدي وحشتوني، وحكايتي مع الزمان، وليالينا، ولعبة الأيام.

وفي الفاصل الثانى من الحفل يقدم عازف القانون المتميز ماجد سرورموسيقى حرمت احبك ثم تقدم الفنانة ايمان عبد الغنى مجموعة من اروع ما غنت الفنانة الراحلة منها: بتونس بيك، وعلى عيني، والعيون السود، وميدلي من كل بستان وردة.

يذكر أن فرقة أوبرا الإسكندرية قد تم تأسيسها في الموسم الفني لعام 2004 وتضم نجوم الشباب الواعد وقد شاركت الفرقة بالعديد من الحفلات الفنية الناجحة بالمهرجانات الدولية والمحلية ولاقت استحسان وإعجاب الجمهور .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أوبرا الإسكندرية تحيي ذكرى الفنانة وردة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق