شاهد... تعرف على الأماكن الحقيقية لخرائط لعبة PUBG

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تُعد لعبة "PUBG" أحد أشهر ألعاب الموبايل في العام، ومن المعلومات التي لا يعرفها الكثيرين هي أن العالم الافتراضي للعبة مأخوذ من أماكن حقيقية في الواقع، ووفقا لتقرير أذاعته فضائية الغد الاخبارية فإن المدرسة التي تجري فيها اللعبة هي منطقة "Erangel" تقع بالقرب من مفاعل تشيرنوبيل الأوكراني.
وأضاف التقرير أن منطقة "Shelter" والتي تُعرف بمنطقة الأنفاق مستوحاه من مخزن مهجور للأسلحة النووية في منطقة فيودوسيا بأوكرانيا، أيضا منطقة الحاويات مستوحاه من ميناء بمدينة كالينينجراد في روسيا، ومنطقة "Mylta Power" وهي من أهم الأماكن في اللعبة وهي مستوحاه بالكامل من مفاعل تشيرنوبيل.
وتابع التقرير أن المنطقة الموجود في مرحلة "Sanhok" مستوحاه من مقاطعة Sai Ngam في تايلاند، ومنطقة "ruins" المتوحاه من المنطقة الآثرية ماروك في ميانمار، بالإضافة إلى منطقة الكهوف المستوحاه من كهف Phraya Nakhon في تايلاند

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد... تعرف على الأماكن الحقيقية لخرائط لعبة PUBG ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق