تعاون أكاديمي بين "مصر للعلوم والتكنولوجيا" و دولة جامبيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تعاون أكاديمي بين "مصر للعلوم والتكنولوجيا" و دولة جامبيا

نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 .

استقبلت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا كل من حاتم رسلان، سفير جامبيا، واللواء ماهر هاشم، الخبير الاقتصادي والسياسي لمصر ورئيس اتحاد طلبة أفريقيا، وذلك لبحث سبل التعاون المصري الأفريقي المثمر بمجالات المنظومة التعليمية. 
 كان في استقبال الضيفين كل من خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء الجامعة، و الدكتور محمد العزازي، رئيس الجامعة، والدكتورة ياسمين الكاشف، أمين عام مجلس أمناء الجامعة، والدكتور محمد صفوت، مدير عام المستشفي الجامعي، واللواء الدكتور طارق عطية؛ مستشار الجامعة للإعلام والعلاقات العامة، و ياسمين جمعة؛ مسؤول التسويق عن الجامعة ومنسق العلاقات مع الوزارات والجهات الحكومية.  
 تباحث الضيفان مع قيادات الجامعة آفاق التعاون المستقبلي بينهما، فيما يتعلق بالتحاق الطلاب من دولة جامبيا بالجامعة، ومد مظلة القوافل الطبية التي تنظمها الجامعة إلى القرن الأفريقي، وذلك في إطار ترسيخ العلاقات المتميزة بين مصر والقارة الأفريقية؛ بما يتماشي مع توجهات القيادة السياسية بمصر؛ التي ترأس بدروها منظمة الاتحاد الافريقى  خلال الفتره الراهنة.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعاون أكاديمي بين "مصر للعلوم والتكنولوجيا" و دولة جامبيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق