خيمة عزاء لمرسي بالدوحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خيمة عزاء لمرسي بالدوحة من موقع وكالة الأناضول، بتاريخ اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 .

الدوحة / أحمد يوسف / الأناضول

أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، الأربعاء، خيمة عزاء في وفاة رئيس مصر الأسبق محمد مرسي.

وتوافد القطريون والمقيمون على الخيمة التي حضر إليها عدد كبير من الشخصيات والعلماء.

وعلى رأس الحضور سفير تركيا لدى الدوحة فكرت أوزر، والرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي، ورئيس المكتب السياسي السابق لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل.

وتخلل العزاء عدد من الكلمات، والدعاء، وتلاوة القرآن.

والإثنين، أعلن التلفزيون المصري وفاة مرسي، إثر تعرضه لنوبة إغماء أثناء محاكمته، في قضية "التخابر مع حماس".

والثلاثاء، كشف عبد المنعم عبد المقصود، محامي مرسي، للأناضول، عن دفن جثمانه في الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي (03:00 ت.غ)، بأحد مقابر شرقي العاصمة القاهرة، بعد أقل من 24 ساعة على وفاته، بحضور أسرته وتواجد أمني كثيف.

واتهمت صحيفة الإندبندنت البريطانية، قوات الأمن المصرية بالتسبب في "قتل" مرسي، بعدما تركته ملقى على الأرض لأكثر من 20 دقيقة، عندما فقد وعيه في قاعة المحكمة بالقاهرة.وقالت الصحيفة نقلا عمن سمتهم زملاء لمرسي، إن الشرطة المصرية فشلت في تقديم المساعدات الأولية بالسرعة اللازمة عندما سقط مغشيا عليه داخل قفص الاتهام، أثناء جلسة محاكمته. الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خيمة عزاء لمرسي بالدوحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة الأناضول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق