اليوم.. انطلاق منتدى الصناعة السنوي بـ«البوليتكنك البحرين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ينظم مركز الإرشاد الوظيفي وقسم الارتباط الصناعي بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) منتدى الصناعة السنوي 2019 تحت عنوان: "الشراكة من أجل النجاح"، وذلك تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان, اليوم الخميس 20 يونيو في قاعة البحرين بحرم البوليتكنك بمدينة عيسى.

ويهدف المنتدى إلى مناقشة أبرز الموضوعات الخاصة بإعداد الطلبة الجامعيين لسوق العمل، مع عرض لبعض المهارات الوظيفية لخريجي بوليتكنك البحرين أمام أصحاب العمل ومديري التوظيف، بالإضافة إلى معرض توظيف مصاحب.

ومن المؤمل أن يحضر المنتدى نخبة من ممثلي الشركات الصناعية والتجارية التي ساهمت بتقديم الدعم الاستشاري للبوليتكنك بما يضمن تماشي برامجها مع متطلبات سوق العمل، عوضًا عن الدعم التدريبي لطلبة الكلية، بالإضافة إلى أعضاء من الفريقين الإداري والأكاديمي ببوليتكنك البحرين.

وفي ذلك، قال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي: "تأسست بوليتكنك البحرين لتلبية احتياجات سوق العمل، وملء الشواغر في السوق المحلي بخريجين مهيئين للعمل ومزودين بكافة المهارات التي تجعلهم ليسوا فقط موظفين بل مبدعين ومبتكرين في مجال وظيفتهم، ولذلك حرصنا على أن تكون البرامج الأكاديمية والدورات التدريبية في البوليتكنك مصممة بدقة لتواكب احتياجات مجتمع الأعمال بتنوع قطاعاته، ولذلك كان ولابد من توثيق علاقتنا بمجتمع الأعمال من خلال التواصل الدائم والتعاون المشترك في وضع وتطوير الخطط والبرامج الدراسية والدورات التدريبية. ولا شك أن هذا المنتدى أحد أهم سبل تعزيز التعاون المشترك وتنمية قنوات الشراكة الإستراتيجية بين بوليتكنك البحرين ومجتمع الأعمال في القطاعات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. انطلاق منتدى الصناعة السنوي بـ«البوليتكنك البحرين» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق