ملخص نتيجة مباراة غانا وبنين 2-2 وتعادل إيجابي واهداف مثيرة في ختام الجولة الأولى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ملخص نتيجة مباراة غانا وبنين 2-2 وتعادل إيجابي واهداف مثيرة في ختام الجولة الأولى من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 .

ملخص نتيجة مباراة غانا وبنين  في كاس الأمم الأفريقية اليوم الثلاثاء، حيث يلعب المنتخب الغاني ضد منتخب بنين في ثاني مباريات المجموعة السادسة بكأس الامم الأفريقية على أرض ملعب الإسماعيلية وذلك بعد دقائق من فوز الكاميرون على غينيا بيساو في أولى مباريات المجموعة السادسة التي يبدو أن المنافسة على الصدارة ستتأجل إلي الجولة الثانية عندما تلتقي غانا بالكاميرون.

يلعب منتخب غانا بتشكيلة شابه ممية خاصة في وسط الميدان بعد فشل الفريق في خلال السنوات الأخيرة بكأس الأمم الأفريقية والصعود لكأس العالم، وستكون تلك الدورة بمثابة فرصة غانا للعودة إلي الواجهة من جديد في القارة السمراء، والتأكيد انها ما زالت قادرة على المنافسة خاصة مع جيل جديد بقيادة بارتي نجم اتلتيكو مدريد الأسباني

ستكون متاحة بعد قليل من الآن حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت الرياض، ولم يعلن بعد المدير الفني للمنتخب الغاني عن التشكيلة التي ستخوض البطولة بين غانا وبنين، اما بنين فستكون مطالبة بالخروج بنقطة وحيدة على الأقلمن تلك المواجهة من أجل الاستمرار في حلم الصعود للدور الثاني.

ملخص مباراة غانا وبنين 2-2

نزل كلاً من المنتخب الغاني والمنتخب البنيني إلي أرضية ملعب المباراة، وفي البداية يحال منتخب غانا تسجيل هدف مبكر جتي لا يستقبل أى مفاجأت.

بنين تتقدم ف مفاجأة كبيرة ف الدقيقة الثانية بهدف عن طريق ميكايل بوتي. اندرية أيوا يحرز هدف التعادل لغانا في الدقيقة التاسعة من اللقاء. جوردي ايوا يحرز الهدف الثاني لمنتخب غانا في الدقيقة 42. نهاية الشوط الأول بتقدم غانا بهدفين لهدف. بداية الشوط الثاني من اللقاء وسط تبادل سيطرة. بنين تسجل التعادل في الدقيقة 71 من اللقاء.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ملخص نتيجة مباراة غانا وبنين 2-2 وتعادل إيجابي واهداف مثيرة في ختام الجولة الأولى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق