طريقة تحضير أكواب ترايفل بالفراولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ذا شعرتي بالملل وتريدين تقدم شيئا مميزا لأفراد عائلتك فعليك بتقديم طريقة تحضير اكواب ترايفل بالفراولة، وهي حلوى لذيذة وخفيفة، ويمكن تقديمها في منزلك لأفراد عائلتك، واستغلال الفواكه وتقديمها بشكل مختلفة لهم.

وقت التحضير: ١٥ دقيقة
وقت الطبخ: ٢٥ دقيقة
الكمية: 2 أفراد

ويمكن تجربة طريقة تحضير أكواب ترافيل الفراولة، وهي من الحلى العالمية، ويمكن ان تقدميها لضيوفك أو في المناسبات، وسوف يحبها الجميع، وإليكم وصفة الترايقل بالفراولة بالتفصيل..

طريقة تحضير اكواب ترايفل بالفراولة

مقادير اكواب ترايفل بالفراولة :

للفراولة المتبلة :
ربع غالون فراولة طازجة، مقطع أنصاف
⅓ كوب خل بلسمي

كريما مخفوقة :
3 أكواب كريما مركزة
2 ملعقة صغيرة مستخلص فانيلا
¼ كوب سكر الحلويات

للترافيل:
1 قالب (1 باوند) كيك باوند طازج
⅓ كوب صوص اللوز
2 كوكيز باللوز، للزينة
سكر بني، للزينة

طريقة عمل اكواب ترايفل الفراولة :

للفراولة:
1- في كاسرول صغير ضحل، اخلطي الفراولة مع الخل واتركيها منقوعة في درجة حرارة الغرفة لمدة 15 - 20 دقيقة. بعد أن تقومى بتتبيل الفراولة، تحققي من المذاق الحلو للفراولة، أضيفي السكر إذا رغبت في ذلك.

للكريمة المخفوقة:
2- في وعاء كبير باستخدام خافق كهربائي، اخفقي الكريمة حتى تتشكل قمم لينة. أضيفي الفانيلا و سكر الحلويات. استمري في الخفق حتى تتشكل قمم قاسية. اتركي المزيج جانبًا.

ترافيل:
3- باستخدام سكين مسنن، قطعى الباوند كيك شرائح طولية بسمك ½ بوصة. سوف تحتاجين فقط إلى أربع شرائح. باستخدام قطاعة الكوكيز مقاس 2 بوصة، قطع دوائر من كل شريحة كيك.

4- جهزي 2 كوب زجاجي طويل ثم افرشي قاع كل كوب بدائرة كيك واحدة. ادهني الكيك بصوص اللوز. أضيفي 2 ملعقة كبيرة من الفراولة المتبلّة ووزعيها بالتساوي.

5- باستخدام ملعقة مختلفة، أضيفي مغرفة كبيرة من الكريمة المخفوقة ووزعيها بالتساوي. أضيفي طبقة ثانية من الكيك، واضغطي للأسفل برفق. ادهنيه بصوص اللوز. أضيفي 2 ملعقة كبيرة من الفراولة المتبلّة ووزعيها بالتساوي.

6- وزعي على الوجه مغرفة كبيرة من الكريمة المخفوقة، ووزعيها بالتساوي. استمري في تكرار الطبقات حتى تنتهي الكميات.

7- غطي الترافيل بغلاف بلاستيكي وادخليه البراد، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن الاحتفاظ به لمدة تصل إلى يومين.

8- عند التقديم، أزيلي الغلاف البلاستيكي ثم وزعي بعض كوكيز اللوز المفتت على الوجه وكذلك السكر البني.

فوائد تناول أكواب الترايفل بالفراولة:

ويمكن لتناول أكواب الترايفل بالفروالة ان يكون مفيدا للغاية، لأنها سوف تجعل افراد اسرتك يتناولون الفاكهة، حيث ان الفراولة مليئة تساعد على تقوية اللثة وتبييض الأسنان. تحتوي على مضادات الأكسدة والعديد من الفيتامينات الاخرى.

ولكن لا يجب ان نزيد من تناول أكواب الترايفل بالفروالة عن كوب واحد يوميا بالنسبة للاطفال والكبار، ولا يفضل تناول اكواب الترايفل بالفراولة بالنسبة لمرضى السكري، ولكن يمكنهم تناوله لمرة واحدة في الأسبوع، على ان لا يتناولوا سكريات خلال هذا اليوم، وذلك للمحافظة على نسبة السكر في الدم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طريقة تحضير أكواب ترايفل بالفراولة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق