مش هتروحي الحمام.. ماذا حدث داخل مدرسة السنبلاوين بنات؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مش هتروحي الحمام.. ماذا حدث داخل مدرسة السنبلاوين بنات؟

من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

امتحانات الثانوية - أرشيفية

لو بنت راجل اعمليها"، جملة جعلت حياة الطالبة "ريناد.ش.س"، البالغة من العمر 17 عامًا، في خطر، إذ قفزت من شباك لجنتها مدرسة السنبلاوين الثانوية بنات بمحافظة الدقهلية، من الدور الأول علوي، بسبب إصابتها بنزلة معوية، ورفض الملاحظون ذهابها إلى الحمام، بعد شد وجذب مع الملاحظين وفشل جميع محاولات الاستعطاف، حيث لم تتحمل الطالبة الألم واستجابت إلى التحدي وقفزت من الشباك، وسط صراخ وهلع زملائها باللجنة، وذلك أول أمس السبت أثناء امتحان مواد علم النفس والجيولوجيا والرياضة.

قال والد الطالبة، إنها مصابة بنزلة معوية تسبب لها إسهال ومغص، وطلبت من الملاحظين مرارًا الذهاب إلى الحمام، وتفتيشها ذاتيًا وإرسال أحد المراقبات معها لإثبات حُسن النية، إذ كانت تتلوى من الألم، ولكن منعوها.وتابع: "البنت كملت الامتحان وتحملت الألم، وطلبت تسليم كراسة الإجابة في النصف ساعة الأخيرة من الوقت،

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مش هتروحي الحمام.. ماذا حدث داخل مدرسة السنبلاوين بنات؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق