اليوم.. بدء تلقي أوراق مدارس تمريض الوادي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تبدأ مديرية الشئون الصحية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 تلقي أوراق الراغبين في الالتحاق بمدارس التمريض بالمحافظة.

أكدت الدكتورة السيدة علي مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الجمعة، بدء تلقى الأوراق بدءًا من يوم 1 يوليو وحتى 11 يوليو، والحد الأدنى لمجموع المتقدمين لا يقل عن 225 درجة، ويشترط هذا العام أن يكون المتقدم حصل علي جميع مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي من نفس المركز المتقدم للمدرسة به.

وأضافت "مشرف"، أن الأوراق المطلوبة هي: صورة من شهادة الميلاد – صورة من الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 20182019 – صورة بطاقة الرقم القوى لولى الأمر- شهادة حسن سير وسلوك من المدرسة- تقرير طبى من مستشفى حكومى يفيد خلو الطالب المتقدم من العيوب الخلقية والأمراض المزمنة- 4 صور شخصية – طلب التحاق – حافظة بلاستيك – مظروف كبير – ملف بلاستيك – دمغة عادية بقيمة 1 جنيه – 4 مظاريف صغير.

لفتت إلى، أن الشروط تضمنت أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك، وأن يكون من أبناء المحافظة والمقيمين بها إقامة دائمة، وأتم بها دراسة المرحلتين الابتدائية والإعدادية، وألا يقل سن المتقدم عن 15 عامًا ولا يزيد على 18 عامًا في 1 أكتوبر 2019، كما سيجرى التنسيق بشكل محلي على مستوى المراكز الإدارية من خلال مدارس التمريض الأربعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. بدء تلقي أوراق مدارس تمريض الوادي الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق