«مش هتنزل تلعب».. طالب يشنق نفسه في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«مش هتنزل تلعب».. طالب يشنق نفسه في الإسكندرية من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

طالب يشنق نفسه - أرشيفية

"هو أنا خدت الإجازة علشان تحبسوني؟".. كلمات رددها طالب في العقد الثاني من العمر، لوالدته التى لطالما رفضت منحه حرية الاختلاط والنزول للعب واللهو مع أصدقائه وأبناء الجيران، الأمر الذي كان له أثر سيئ على نفسيته فاتخذ قرار الانتحار بعد أن فشلت كل محاولات إقناع أسرته بضرورة منحه الحرية ولو لبعض الوقت وعقب انتهاء أخر مشادة كلامية مع والدته دخل غرفته وقرر التخلص من حياته معتقدا أنه بذلك قد قضى على الجحيم الذي يعيشه منفذا حكم الإعدام في نفسه بواسطة حبل يتدلى من "جنش" بسقف غرفته شرق الإسكندرية.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود بلاغًا بانتحار طالب فى المرحلة الاعدادية والعثور عليه جثة معلقة بسقف غرفته.على الفور انتقلت القيادات الأمنية ورجال وضباط ومأمور القسم إلى موقع البلاغ بأحد الشوارع المتفرعة من

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «مش هتنزل تلعب».. طالب يشنق نفسه في الإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق