عاجل

جنبلاط يعلق على اتهامه بالمسؤولية عن قتل مرافقي وزير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الزعيم الدرزي، رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، وليد جنبلاط، على اتهامه بالمسؤولية عن قتل مرافقي وزير، تعرض موكبه إلى إطلاق نار في منطقة جبل لبنان.

 

وقال جنبلاط، في تغريدة عبر "تويتر": "لن أدخل في أي سجال إعلامي حول ما جرى، أطالب بالتحقيق حول ما جرى بعيدا عن الأبواق الإعلامية".

 

وتابع: "أتمنى على حديثي النعمة في السياسة، أن يدركوا الموازين الدقيقة التي تحكم هذا الجبل المنفتح على كل التيارات السياسية دون استثناء، لكن الذي يرفض لغة نبش الأحقاد وتصفية الحسابات والتحجيم".

 

وشن ناشطون موالون للرئيس ميشيل عون، وصهره، وزير الخارجية جبران باسيل، هجوما عنيفا على جنبلاط، متهمينه بالمسؤولية المباشرة على ما جرى.

 

وكانت صحف لبنانية، ذكرت أن أكثر من عشرة مسلحين قالت إنهم "من الحزب التقدمي ‎الاشتراكي"، فتحوا النار بغزارة على موكب وزير شؤون النازحين ‎صالح الغريب.

فيما قالت قناة "الميادين" نقلا عن مصادر الحزب الديمقراطي اللبناني، إن "المقصود بإطلاق النار كان موكب الوزير جبران باسيل".

وأفادت صحيفة النهار اللبنانية، بأن "مناصري التقدمي الاشتراكي قطعوا الطريق أمام الوزير جبران باسيل".

 

اقرأ أيضا: قتيلان على الأقل بإطلاق نار استهدف موكب وزير لبناني (شاهد)

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جنبلاط يعلق على اتهامه بالمسؤولية عن قتل مرافقي وزير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق