غوتيريس يرحب بإعلان استئناف الحوار بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غوتيريس يرحب بإعلان استئناف الحوار بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

غوتيريس يرحب بإعلان استئناف الحوار بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكيةوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 01 - 07 - 2019رحب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس بإعلان كوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية استئناف الحوار على مستوى العمل بينهما.وقال المتحدث باسم الأمين العام الأممي ستيفان دوجاريك في بيان:" إن الأمين العام يرحب باجتماعات بانمونجوم التي جمعت قادة كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة، ولا سيما إعلان كوريا الشمالية والولايات المتحدة استئناف الحوار على مستوى العمل بينهما". وأضاف أن الأمين العام يؤيد الجهود المستمرة لجميع الأطراف لإقامة علاقات جديدة باتجاه تحقيق سلام وأمن دائمين،ونزع السلاح النووي بشكل شامل وقابل للتحقق منه من شبه الجزيرة الكورية.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غوتيريس يرحب بإعلان استئناف الحوار بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق