الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للنائب أبو جحيشة للمرة الثالثة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جددت محكمة عوفر العسكرية قرار الاعتقال الإداري بحق النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد مطلق أبو جحيشة(63عاماً) من سكان بلدة إذنا غرب الخليل مدة أربعة شهور للمرة الثالثة على التوالي.

وكانت قوات الاحتلال حاصرت منزل النائب أبو جحيشة بتاريخ 7/11/2018 وقامت باقتحامه بشكل همجي وقلبت محتوياته بحجة التفتيش، وحققت معه ميدانياً قبل أن تقوم بإعادة اعتقاله ونقله إلى سجن عوفر، وبعد أسبوع من اعتقاله أصدرت بحقه قرار اعتقال إداري لمدة 4 شهور، وقبل أن تنتهي المدة بأيام جددت له الإداري لمرة ثانية.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى أن هذا الاعتقال ليس الأول للنائب أبو جحيشة حيث كان اعتقل سابقاً عدة مرات، وأمضى ما يقارب 10 سنوات في سجون الاحتلال، كان آخرها بعد عملية الخليل منتصف عام 2014، حيث أمضى في سجن النقب الصحراوي أربعة أشهر في الاعتقال الإداري، وهو أحد مبعدي مرج الزهور في العام 1992.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للنائب أبو جحيشة للمرة الثالثة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق