أحمد عز: ولاد رزق 2 سينافس بقوة علي إيرادات عيد الأضحي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته بعرض فيلمه الجديد "ولاد رزق 2" خلال السباق السينمائي لموسم عيد الأضحي المقبل، مشيرًا إلى أنه يعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية.

وقال عز إن فيلمه الجديد "ولاد رزق2" سوف ينافس بقوة علي كعكة إيرادات عيد الأضحي المقبل، وخاصة في ظل وجود عدد من الأعمال السينمائية القوية التي ستعرض معه.

وأضاف العمل سوف يكون علي مختلف تمامًا عن الجزء الأول وسوف يشهد تغير كبير ف الأحداث، وخاصة أن اسمه فقط هو ما يتعلق بالجزء الأول من العمل أمام الأحداث مختلفة تمامًا، وليس لها علاقة بالجزء الأول.

وكشف عز في تصريحاته عن أن أحداث الجزء الثاني من العمل سوف تشهد خلافات بين الأشقاء الأربعة خلال إحدى العمليات مما يجلعهم يختلفون ويتفرقون مرة أخرى.

ور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق (أحمد عز)، ويقرر العمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحمد عز: ولاد رزق 2 سينافس بقوة علي إيرادات عيد الأضحي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق