برلماني: توالي رفع حظر السفر إلى مصر يعكس حالة الاستقرار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فايز بركات، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن قرارات الدول الأجنبية برفع حظر السفر عن مصر أو عن أماكن محددة بها، وأخرهم المانيا، إنما يعكس الحالة الأمنية المطمئنة التي تتمتع بها الدولة.

 

وأكد أن هذه القرارات تعكس نجاح العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية المتنامية للغاية بين مصر وهذه البلدان، بالإضافة إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي والوزراء المعنيين لعودة السياحة لما كانت عليه قبل سنوات.

 

وأوضح بركات أن معظم هذه الدول كثيفة الإقبال على المنتج السياحى المصري، وتمثل سوقا تقليدية ثابتة للسياحة المصرية على مدى العام مثل بعض دول الاتحاد الأوربى، ودول شرق آسيا، بالإضافة إلى دول أخرى.

 

وأضاف النائب ان اي من سائحي هذه الدول لا تتحدث معه اثناء زيارته الا ويشيد بالانتشار الامنى في شوارع المحروسة، وهو ما يزيد من حالة الامان والاطمئنان لديهم ويشجع المزيد من الافواج السياحية على زيارة مصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني: توالي رفع حظر السفر إلى مصر يعكس حالة الاستقرار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق