شاهد.. أول عيادة بيطرية للحيوانات الأليفة بمدينة الموصل العراقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتحت في مدينة الموصل العراقية، أول عيادة بيطرية متخصصة في الاعتناء بالكلاب والقطط، تخضع فيها الحيوانات لفحص طبي شامل، جاء ذلك في التقرير المصور الذي يذاع على قناة الغد الاخبارية.

وأضاف التقرير أن العيادة أنشأها 4 أطباء بيطريين فضلوا العمل الحرعلى الإنتظار في طابور البطالة، مردفًا أن العيادة هي أول عيادة بيطرية في مدينة الموصل بالرغم من كونها ثاني أكبر مدن العراق من حيث عدد السكان.

وقال الطبيب البيطري أحمد نيمار للغد، إن العيادة تقدم الخدمة للحيوانات المصابة والمريضة، وكل ما يخص العمليات الجراحية واللقاحات اللازمة، مؤكدًا على أهمية هذه اللقاحات حرصًا على سلامة الحيوانات ومالكيها على حد سواء.

وأشار الطبيب البيطري أحمد يحيى إلى أن العمليات التجميلية للكلاب والقطط متعدة، ومنها تجميل الأذان بالكلاب، مضيفًا أن العيادة قامت بالعديد من هذه العمليات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. أول عيادة بيطرية للحيوانات الأليفة بمدينة الموصل العراقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق