تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" الأسبوع المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ينشغل الفنان تامر حسني حاليا بالانتهاء من تصوير مشاهده المتبقية من فيلم "كل سنة وأنت طيب"، الذي يجمعه بالفنانة زينة.

وقال مؤلف العمل محمد عبد المعطي لموقع FilFan.com: "قطعنا شوطا كبيرا في تصوير الفيلم، ومن المقرر أن ننتهي من تصوير أخر المشاهد نهاية الأسبوع المقبل".

وتابع: "انتهينا أمس الثلاثاء من تصوير بعض المشاهد التي تجمع بين تامر حسني وزينة في ميدان التحرير، واليوم صورنا مشاهد أخرى جمعت بين خالد الصاوي وتامر، ولم نستقر بعد على موعد عرضه بالسينمات".

يشار إلى أن الفيلم توقف تصويره في فبراير الماضي، وكان يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب".

وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة داخل أسرة الفيلم، أن صناع العمل استعانوا في تصوير مشاهد الأكشن والحركة بفريق العمل الأجنبي الذي قام بتنفيذ مشاهد الأكشن في المسلسل الشهير Game of Thrones.

وتابع أن الفيلم يدور في إطار تشويقي كوميدي ويتخلله عدد من مشاهد الأكشن، ويتطرق لفكرة الثقة، ويشارك في بطولة "كل سنة وأنت طيب" بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني شارك كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، وظهر في الحلقة الأولى بمشهد صغير، ويشارك في بطولته كل من محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" الأسبوع المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق