عاجل

قرار جديد من وزارة التعليم يُفاجئ المعلمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 2 دقيقتين - 10:27 م, 16 ذو القعدة 1440 هـ, 19 يوليو 2019 م

قرار جديد من وزارة التعليم يُفاجئ المعلمين

10:27 م, 16 ذو القعدة 1440 هـ, 19 يوليو 2019 م

0

تواصل – الرياض:

أعلنت وزارة التعليم عن تشكيل لجنة للسلامة المرورية في كل مدرسة يرأسها قائد أو قائدة المدرسة، ويكون أعضاؤها المعلم أو المعلمة المناوبة، ومنسق ومنسقة الأمن والسلامة في المدارس للجنسين، في قرار جديد يوسع نطاق عمل المعلمين إلى خارج أسوار المدارس.

وأوضح تعميم وجهه مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد إلى جميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات أن “لجنة السلامة المرورية تكون من مهامها إعداد خطة لتنظيم دخول وخروج الطلاب من وإلى المدرسة، وكذلك متابعة الحركة المرورية أمام المدرسة في بداية اليوم الدراسي ونهايته، وكذلك تفعيل البرامج التوعوية الخاصة بركوب الحافلات والعبور الآمن للطريق”.

وتضمن التعميم تفعيل البرامج التوعوية الخاصة بركوب الحافلات، وعبور الطلاب الآمن للطريق، مما يضمن السلامة المرورية أمام المدارس؛ وفقاً لـ”الوطن”.

وأشار التعميم إلى أن القرار يأتي بناءً على محضر الاجتماع الثاني عشر للجنة التنفيذية للسلامة المرورية الذي تضمن توصية بتشكيل لجنة للسلامة المرورية في كل مدرسة بما يحقق السلامة المرورية للطلاب.

الكلمات الدليلية

99

موجة غبار تضرب الرياض.. وتنبيه من «أمن الطرق» لقائدي المركبات (فيديو)

99

انشطار سيارة إلى نصفين إثر حادث مروع في الهفوف ونجاة قائدها

99

قرار هام من «مجلس الوزراء» بشأن جرائم الرشوة

99

بعد الصلاة عليه بالمسجد الحرام.. تشييع جثمان المبتعث قاسم عداوي ضحية شلالات نياجرا

99

مستفيد: راتبي 17500 ريال والدعم 300 ريال فقط.. حساب المواطن يرد

99

أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة نجران

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قرار جديد من وزارة التعليم يُفاجئ المعلمين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق