الجزائر تتوج .. نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجزائر تتوج .. نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 .

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم الجمعة 19-7-2019 في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019، حيث تقام المباراة تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة في مباراة ينتظرها جميع عشاق كرة القدم العربية في كل مكان، وستكون مباراة الجزائر ضد السنغال اليوم في نهائي أمم إفريقيا 2019 منقولة من خلال قناة بي أن ماكس وذلك من خلال قناة بي ان ماكس HD1، وعبر قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي، كما يمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر اليوم مجاناً على النايل سات من خلال قناة الجزائرية الأرضية، وسنوفر لحضراتكم رابط كورة أون لاين مباراة الجزائر والسنغال بث مباشر بدون تقطيع.

يقدم المنتخب الجزائري مباريات قوية خلال الأدوار الأخيرة بأمم إفريقيا 2019، نجح المنتخب الجزائري في تحقيق الفوز على منتخب كوت ديفوار في الدور ربع النهائي بأمم إفريقيا، كما فاز محاربي الصحراء على نيجيريا في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، كما فاز منتخب السنغال بصعوبة على منتخب تونس بهدفوحيد في الدور نصف النهائي ليقطع الفريقان موعداً مع نهائي أمم إفريقيا لهذا العام.

مباراة الجزائر والسنغال

توافد جماهيري كبير على ملعب المباراة لمساندة المنتخب الجزائري خلال هذه المباراة الهامة نحو حلم التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019، حيث أتت الجماهير من الجزائر لحضور المباراة، وتشجيع محاربي الصحراء، وهو الامر الذي سيكون بمثابة دفعة قوية للجزائريين خلال هذا اللقاء.

بث مباشر الجزائر والسنغال الشوط الأول، من المتوقع أن تضم تشكيلة الجزائر اليوم أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 كلا من: رايس مبولحي، مهدي زفان، جمال بلعمري، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، عدلان قديورة، إسماعيل بن ناصر، سفيان فيغولي، رياض محرز، يوسف بلايلي وبغداد بونجاح.

متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة لأحداث مباراة الجزائر اليوم ضد السنغال في ختام بطولة إفريقيا 2019، حيث بدأ الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة للحديث عن هذا اللقاء المرتقب.

ستضم تشكيلة منتخب السنغال اليوم كلا من: ألفريد جومي، لامين جاساما، ساليف ساني، شيخو كوياتيه، يوسف سبالي، هنري سافيه، ألفريد نداي، إدريسا جايي، ساديو ماني، كريبين دياتا (إسماعيل سا) ومباي نيانغ.

دقائق قليلة وتنطلق أحداث الشوط الأول من مباراة الجزائر ضد السنغال مباشرة في نهائي كأس الأمم الإفريقية وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة.

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم

بداية أحداث الشوط الأول من مباراة الجزائر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا 2019. الهدف الأول للجزائر في الدقيقة الأولي من زمن المباراة عن طريق بغداد بونجاح، وتصبح نتيجة مباراة الجزائر والسنغال الآن هي 1-0 لمحاربي الصحراء. الدقيقة 15: مازلت نتيجة الشوط الأول من مباراة الجزائر والسنغال هي تقدم محاربي الصحراء بهدف دون رد. محاولات مستمرة من جانب المنتخب السنغالي لتعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، وذلك مع مرور 30 دقيقة. أقتربنا من نهاية أحداث الشوط الأول، والسنغال تضغط على دفاعات محاربي الصحراء من أجل تعديل النتيجة. نهاية الشوط الأول بتقدم الجزائر على السنغال بهدف دون رد في الدقائق الأولي من المباراة، وينتظر الجميع بداية أحداث الشوط الثاني. بداية أحداث الشوط الثاني. خطورة كبيرة للمنتخب السنغالي في الشوط الثاني. رايس مبولحي ينقد الجزائر من الهدف الأول في الدقيقة 68، وتظل النتيجة 1-0 لمحاربي الصحراء. إصابة خطيرة لأحد لاعبي المنتخب الجزائري. نهاية المباراة بفوز الجزائر بهدف دون رد، وتتوج الجزائر باللقب للمرة الثانية في تاريخها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجزائر تتوج .. نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق