كوفي التخسيس.. كوب القهوة بهذه الطريقة يفقدك وزنك الزائد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فقدان الوزن أو الدايت شبح يطارد الرجال والنساء من ذوات الوزن الثقيل، يتبعون حميات غذائية مختلفة وأخرون تناولون أدوية معينة للتخسيس، إلا أن النتيجة ليست مرضية دائمًا، وبعيدًا عن كل هذه الطرق فإن هناك بعض المشروبات التي يحتاج الجسم لتناولها صباحًا من أجل حرق الدهون بشكل أسرع، ولن تصدق إذا كانت القهوة من ضمن هذه المشروبات.

وتحتوي القهوة على مادة الكافيين التي تزيد من فعالية التمثيل الغذائي وتعزز مستوى الطاقة في الجسم، فقد تؤدي الأنشطة الأيضية الأفضل ومستويات الطاقة العالية إلى قمع الجوع في الجسم، وعلاوةً على ذلك، تحتوي القهوة على عنصر يسمى حمض الكلوروجينيك، والذي يُعرف بأنه يسرع من فقدان الوزن.

وأثبت بحث علمي أن الشوكولاتة الداكنة لها قيمة عالية للشبع، وبالتالي، فإنها تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول، فهي معبأة بالأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة) التي من المعروف أنها تعزّز عملية التمثيل الغذائي في الجسم وحرق الدهون، عند تناولها بكميات معتدلة، ومن المعروف أن الشوكولاتة الداكنة تعمل على إبطاء عملية الهضم وتقليل الرغبة في تناول الطعام، وذلك بحسب موقع health24.

كيف تستخدم القهوة في فقدان الوزن؟
يتم ذلك عن طريق إعدادها بطريقة معينة وتناولها في الصباح الباكر على الريق قبل تناول الإفطار.

طريقة عمل قهوة التخسيس:

ملعقة كبيرة من القهوة الداكنة
ملعقة صغيرة من الشيكولاتة الداكنة المبشورة
نصف ملعقة من بذور الكتان
كوب ماء ساخن

الطريقة:
اخلطي الماء مع القهوة جيدًا ثم ضيفي بذور الكتان واتركيها على نار هادئة ثم ضعي الشيكولاتة المبشورة على السطح واتركيها تذوب بها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كوفي التخسيس.. كوب القهوة بهذه الطريقة يفقدك وزنك الزائد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق