صعود أسعار النفط بفعل تعطل مؤقت في إنتاج حقل الشرارة الليبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صعود أسعار النفط بفعل تعطل مؤقت في إنتاج حقل الشرارة الليبي من موقع وكالة الأناضول، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

إسطنبول/ الأناضول

صعدت عقود النفط الآجلة في بداية التعاملات الأسبوعية، الإثنين، مدفوعة بحدوث عطل مؤقت، في إنتاج حقل الشرارة النفطي جنوب ليبيا.

وليلة السبت /الأحد أعلنت المؤسسة الوطنية الليبية للنفط حالة القوة القاهرة، وتوقف عمليات شحن النفط الخام بميناء الزاوية (غرب)، نتيجة لتوقّف الإنتاج بحقل الشرارة (جنوب).

وأضافت المؤسسة في بيان أن الإغلاق الناتج عن أعمال تخريبية مجهولة المصدر، تسبب في خسارة ما يناهز 290 ألف برميل من الإنتاج اليومي بقيمة 19 مليون دولار.

وبحلول الساعة (07:29 تغ)، صعدت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم سبتمبر/ أيلول/ بنسبة 2 بالمئة أو 1.26 دولارا إلى 63.76 دولارا للبرميل.

في نفس الاتجاه، صعدت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط، بنسبة 1.79 بالمئة أو دولارا واحدا إلى 56.63 دولارا للبرميل.

وأمس الأحد، أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط إعادة فتح الصمام رقم 13 المقفل بخط شحن النفط من حقل الشرارة إلى مصفاة الزاوية (غرب).

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صعود أسعار النفط بفعل تعطل مؤقت في إنتاج حقل الشرارة الليبي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة الأناضول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق