بيومي فؤاد: "فنانس" عالم مشهور في "ديدو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يشارك الفنان "بيومي فؤاد" في فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي والمنتظر عرضه في السينمات برأس السنة الميلادية المقبلة.

وقال فؤاد أنه يجسد خلال أحداث فيلم "ديدو"، شخصية تدعي " فنانس" وهو عالم مشهور ولديه معمل اختبارات يصنع لنفسه به عده تجارب

أضاف فؤاد في تصريحات صحفية أن أحداث فيلم "ديدو" تدور حول تحول نجوم العمل إلي أقزام بصوره مبالغ فيها ويرجع ذلك إلي فكرة "عقله الأصبع" وذلك في إطار كوميدي.

وتابع انه يلعب دور عملاق وهي الشخصية الطبيعية لأي إنسان ولن يتحول إلي قزم كباقي أبطال العمل، وتم رصد ميزانية ضخمة للفيلم لما يتضمنه من أعمال جرافيكس كثيرة.

يشار إلى أن فيلم "ديدو" بطولة كل من كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو وغيرهم وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح .

جدير بالذكر أن بيومي فؤاد يشارك أيضا في بطولة فيلم "الطيب والشرس واللعوب" كضيف شرف فقط، والمقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل.

فيلم " الطيب والشرس واللعوب " بطولة مي كساب، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وطارق الأبياري وغيرهم، وهو من إنتاج إيهاب السرجاني ومن سيناريو وحوار رأفت رضا وإخراج رامى رزق الله.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بيومي فؤاد: "فنانس" عالم مشهور في "ديدو" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق