تعرف على سبب استقالة مدير أعمال هيفاء وهبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد الهجوم الحاد الذي يتعرض له الشاب محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أعلن استقالته من إدارة أعمال الفنانة هيفا وهبي وذلك بعد هجوم من قبل الجمهور عليه.

ومن خلال حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وجه «وزيري» رسالة خاصة لهيفا كتب فيها أنه لم يتولى إدارة أعمال أي فنان في السابق، ووافق على أن يكون مدير أعمالها من دون أن يتقاضى مقابل مادي، من أجل حبه لها ولحرصه على مصلحتها.

وتابع «وزيري» أنه يحب أن يراها ناجحة دائما ولا يقبل أن تتعرض للهجوم من جمهورها بسببه، ولا يستطيع الصمود أمام ما يقال له وما يتلقاه من تقييم حول عمل هو ليس مهنته في الأساس، فضلا عن الإهانة التي تعرض لها هو وعائلته.

وفي وقت سابق، كشفت هيفا انها تعمل الآن على فيلم جديد، تعود به إلى السينما بعد فترة غياب، مشيرة إلى أن مدير أعمالها محمد وزيري لا ينام كي يخرج مشروع الفيلم كما يحلم.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على سبب استقالة مدير أعمال هيفاء وهبي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الصباح العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق