كيف تكتسبين تألق نجمات هوليوود بعد الأربعين؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كيف تكتسبين تألق نجمات هوليوود بعد الأربعين؟ من موقع موقع 24، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

تسريحة شعر مستوحاة من الستينات (ديلي ميل)

تسريحة شعر مستوحاة من الستينات (ديلي ميل)

عندما خرجت إلى السجادة الحمراء هذا الأسبوع في العرض الأول لفيلمها الأخير في لندن، بدت مارغوت روبي متألقة بشكل لافت. ومع ذلك، وكما تعلم كل امرأة، فإن الأمر يتطلب الكثير من العمل لتظر بأبهى حلّة، والممثلة مارغوت (29 عاماً) ليست استثناء، فالنجمة الأسترالية لديها فريق من المصممين وفناني المكياج لمساعدتها على أن تبدو مشرقة، وهي تروّج لفيلمها الجديد.

ولكن هل تستطيع أم تبلغ من العمر 43 عاماً، ولديها طفلان، وخطوط أسفل عينيها، ونهج منخفض في العناية الشخصية أن تحاكي مظهر مارغوت؟



قناع الذهب لبشرة متألقة
فنانة ماكياج مارغوت هي باتي دوبروف - من بين زبائنها نجوم هوليود ناتالي بورتمان وبريانكا شوبرا - وشاركت مع مارغوت للمرة الأولى في ظهورها على السجادة الحمراء في عرض أفلامها العالمية.

تقول باتي "بصرف النظر عن المدة التي أقضيها مع عميلة، فإن نصف الوقت يذهب في تحضير بشرتها. الجلد هو كل شيء، وأعني كل شيء، وسأمضي وقتاً أطول على التحضير من وضع المكياج. إذا كان الجلد لا يبدو رائعاً، فلن تحصل على نتيجة رائعة".

وبعد تنظيف البشرة بمنظف مناسب يوصي به طبيب مختص، تستخدم باتي قناعاً خاصاً من الذهب عيار 24 قيراط والهيدروجيل والورد، للحصول على بشرة متألقة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ec068e5e30.jpg

مكياج بألوان الغروب
ظهرت مارغرت بمظهر جذاب من خلال استخدام ألوان غروب الشمس، عبر خليط من البرتقالي والوردي والأحمر والأرجواني.

وتقوم باتي بتهيئة وجه العميلة باستخدام كريم أساس مستعينة بأصابعها واسفنجة رطبة وفرشاة تلميع، مع التركيز على الوجنتين بلمسة ساحرة خفيفة، وتطبق قاعدة: كلما كان المكياج أقل كلما كان أفضل.

نمط الستينات للشعر
تقول مارغوت إن شعرها واحد من أكبر ضحايا الضغوطات التي تتعرض لها. "شعري هش للغاية بسبب كل الأشياء التي يمر بها".

وأثناء تنقلها، تحتفظ دائمًا بزجاجة من الشامبو الجاف، لكن مظهر شعرها هو من عمل المصمم الأمريكي برايس سكارليت، والذي قام بإنشاء نموذج قبل اتخاذ قرار بشأن التسريحة، على سبيل المثال، صور زيارة شارون تيت عام 1968 لمهرجان كان السينمائي لإعادة إنعاش موديلات أواخر الستينيات.

ويقول برايس: "ما أحبه في أسلوب مارغوت هو أنها تبدو وكأنها في منطقة البحر الكاريبي منذ ثلاثة أشهر واكتسب شعرها هذا اللون بشكل طبيعي. إنه طبيعي ومريح".

ومن الواضح أن الخبراء يصفون نمط شعر مارغوت بأنه منحني وليس مموج، وهو ما يمنحها هذا المظهر الساحر.

57b2d2e932.jpg

تصميم ثوب مثير
يُعد ثوب مارغوت جزءاً من مجموعة أوسكار دي لا رنتا الخريفية لعام 2019، مع ظلال برتقالية رائعة.

وارتدت مارفوت أقراطاً من شانيل وحقيبة يدها من إدي باركر وصندلها الذهبي من تابيثا سيمونز، واستكملت مظهرها مع وشاح ملفوف مستوحى أيضاً من أواخر الستينيات.

01b7fb2b05.jpg

نظام غذائي طبيعي
تتمتع مارغوت بنظام غذائي "طبيعي" إلى حد ما، ومجموعة طعامها الرئيسية مؤلفة من الشوكولاتة والفطائر والبطاطا المقلية. وعند الاستعداد للظهور على الشاشة، تتمسك بنظام غذائي غني بالبروتين، مع عصيدة وعصير أخضر على الفطور.  

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كيف تكتسبين تألق نجمات هوليوود بعد الأربعين؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : موقع 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق