وصول 229 حاجا من أسر الشهداء الى مطار القاهرة استعداد للسفر إلى الأراضى المقدسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، توافد أسر الشهداء المغادرين على متن رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج لهذا العام.

قالت مصادر مطلعه بمطار القاهرة، إن عدد أسر الشهداء المغادرين إلى الأراضي المقدسة بلغ 229 حاجا، مقرر أن يغاروا في غضون ساعات على نفس متن الرحلة التي سيغادر عليها الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الري ورئيس بعثة الحج لهذا العام.

وتنتهي الصالة الموسمية بمطار القاهرة المخصصة لرحلات الحج والعمرة لشركة مصر للطيران، اليوم الاثنين، من تفويج آخر أفواج حجاج بيت الله الحرام، وتبدأ الصالة فى الأعداد لرحلات العودة المقرر انطلاقها فى الـ 14 من أغسطس الجارى، وتنتهى فى 5 من سبتمبر القادم.

ووجهت وزارة الطيران جميع العاملين، بتقديم أقصى ما لديهم من جهد لخدمة أهلهم وذويهم من ضيوف الرحمن المسافرين على مصر للطيران وشركات الطيران الأخرى، والعمل على تنفيذ الخطة الموضوعة لانسيابية الجسر الجوى وضمان راحة الحجاج فى جميع رحلات الذهاب والعودة، وخاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة على أكمل وجه دون أى معوقات، بما يعينهم على أداء فريضتهم بكل يسر وسهولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وصول 229 حاجا من أسر الشهداء الى مطار القاهرة استعداد للسفر إلى الأراضى المقدسة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الصباح العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق