بلومبرج: نواكب خطط مصر التنموية لتوفير حياة كريمة لأبناء القارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مالين بلومبرج/ المدير الإقليمى لبنك التنمية الأفريقى

صرحت مالين بلومبرج المدير الإقليمى لبنك التنمية الأفريقى، أن مصر حققت نجاحا اقتصاديا كبير، بما يعزز إمكانية التطوير الاقتصادى فى أفريقيا، بدعم القطاع الخاص الذى يمثل عنصر هام فى التنمية.

وأشارت مالين فى كلمتها بافتتاح منتدى الاستثمار الافريقى بالقاهرة، إلى أن التنمية الاقتصادية تتطلب مجموعة كبيرة من الاستثمارات فى كافة القطاعات، موضحة أن بنك التنمية الافريقى يركز على ٥ مجالات بالتوازى مع الأجندة المصرية للتنمية، وهى تأمين الإضاءة بشكل مستمر وكفء، وتوفير الغذاء، وإنشاء الأبنية القوية، والاندماج بين كل دول القارة، وتحسين الحياة المعيشية.

وأكدت بلومبرج، على حشد البنك للكثير من المستثمرين فى مجالات التجارة والصناعة، وتعزيز سلاسل الإمداد، والعمل على تبادل الخبرات ونشر الخبراء، وجعل المنتجات المصرية اكثر تنافسية لمزيد من فرص العمل، وتحسين معيشة الفرد.

ولفتت بلومبرج إلى أن أفريقيا فى هذا الوقت بها الكثير من الفرص للاستثمار والتنمية الاقتصادية بسبب النمو السكانى المتزايد، والموارد الاقتصادية الوفيرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بلومبرج: نواكب خطط مصر التنموية لتوفير حياة كريمة لأبناء القارة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الصباح العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق