بالفيديو.. صالة للتدريب على الملاكمة تحت جسر بالمكسيك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. صالة للتدريب على الملاكمة تحت جسر بالمكسيك من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

الاثنين 2019/8/5

المصدر : مكسيكو - أ.ف.پ

عدد المشاهدات 3227

خطرت فكرة تدريب الملاكمين في بال ميغيل راميريز عندما تخلى أحد أبنائه عن مسيرة احترافية في كرة القدم في المكسيك بسبب إدمانه المخدرات.

وراميريز الذي يبلغ من العمر 50 عاما، هو لاعب كرة قدم محترف سابق وملاكم سابق في مسابقات للهواة، وقد درب ملاكمين لمدة 12 عاما في مراكز لإعادة الإدماج في المجتمع قبل أن يقرر فتح صالة للتدريب خاصة به تحمل اسمه.

ويقول راميريز الذي يعمل أيضا في بيع التاكو في الشارع ليكسب لقمة عيشه لوكالة فرانس برس «كان لدي معرفة جيدة في الملاكمة وخطرت في بالي فكرة افتتاح صالة للتدريب، وقد حولتها إلى واقع تحت الجسر».

فقد أقام راميريز أول أكياس الرمل المخصصة للملاكمة تحت جسر في إيكاتيبيك وهي إحدى ضواحي المكسيك المعروفة بأعمال العنف وجرائم قتل النساء.

وقبل عشر سنوات، كانت حاويات القمامة والسيارات تتراكم في هذا المكان. أما اليوم، فأصبح مكانا يتدرب فيه الفتية والفتيات من أنحاء المدينة بإشراف راميريز الذي يدير المكان من دون أي دعم مالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. صالة للتدريب على الملاكمة تحت جسر بالمكسيك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق