تفاصيل المأساة التي هزت مصر.. 50 قتيلاً وجريحًا أمام معهد الأورام بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 2 ساعتين - 10:46 ص, 4 ذو الحجة 1440 هـ, 5 أغسطس 2019 م

تواصل – وكالات:

شهد شارع كورنيش النيل وسط العاصمة المصرية القاهرة في الساعات الأولى من صباح الاثنين؛ حادث انفجار قوي وقع في المنطقة؛ تسبب في عدد من الوفيات وحالة من الفزع بين المارة واحتراق عدد من السيارات.

وأعلنت وزارة الصحة المصرية ارتفاع عدد ضحايا الحادث الذي وقع أمام معهد الأورام في منطقة السيدة زينب إلى 19 حالة وفاة، و30 مصابًا تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة من المنطقة.

وأرجعت وزارة الداخلية المصرية الحادث إلى اصطدام سيارة كانت تسير في الاتجاه المعاكس، بعدد من المركبات؛ ما أدى إلى وقوع انفجار كبير.

وأوضحت الوزارة في بيان، أنه “حال سير إحدى السيارات الملاكي المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بمنطقة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بعدد 3 سيارات؛ الأمر الذي أدى لحدوث انفجار نتيجة الاصطدام”.

ومن بين المصابين 3 إلى 4 حالات حرجة، وحالات تراوحت إصاباتهم بين كسور متوسطة إلى بسيطة، وحالات حروق بدرجات متفاوتة، وجروح قطعية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأظهرت مقاطع فيديو جرى تداولها على شبكات التواصل الاجتماعي، سيارات الإطفاء وهي تحاول السيطرة على حريق هائل، وعددًا من السيارات الخاصة المتلفة نتيجة الانفجار.

من جهته أمر النائب العام المصري المستشار نبيل أحمد صادق بمعاينة حادثة الانفجار الذي وقع الليلة الماضية أمام معهد الأورام بمنطقة القصر العيني للوقوف على أسباب وكيفيه وقوع الحادث.

99

تفاصيل المأساة التي هزت مصر.. 50 قتيلاً وجريحًا أمام معهد الأورام بالقاهرة

99

الأمن العام يعيد 400 ألف شخص لا يحملون تصاريح حج أو عمل

99

تلاوة خاشعة للشيخ سعود الشريم من صلاة مغرب 3 ذي الحجة (فيديو)

99

منعاً لـ«التجسس».. «أبل» توقِف مساعدها الصوتي «سيري»

99

سفارة خادم الحرمين باليابان عقب زلزال فوكوشيما: اطمئنوا.. مواطنونا بخير

99

مصدر بالقنصلية الإثيوبية في جدة: استقدام 8 آلاف عاملة منزلية للمملكة براتب 1000 ريال

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل المأساة التي هزت مصر.. 50 قتيلاً وجريحًا أمام معهد الأورام بالقاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق