توضيح من أمانة جدة لـ«تواصل» عن وفاة عامل نظافة «دهسًا» بسيارة يقودها «طفل»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 1 ساعة - 11:26 ص, 4 ذو الحجة 1440 هـ, 5 أغسطس 2019 م

توضيح من أمانة جدة لـ«تواصل» عن وفاة عامل نظافة «دهسًا» بسيارة يقودها «طفل»

11:26 ص, 4 ذو الحجة 1440 هـ, 5 أغسطس 2019 م

0

تواصل – فريق التحرير:

أوضحت أمانة جدة لـ”تواصل” تفاصيل حادث دهس أودى بحياة عامل الأسبوع قبل الماضي، مشيرة إلى أن الحادث الذي تعرَّض له عامل النظافة كان أثناء تأدية عمله داخل السوق.

وذكرت الأمانة أن الجهة المعنية أفادت بأن الحادث وقع داخل السوق بوسط مركز غميقة وليس على الطريق السريع، وكان قائد المركبة طفل يسير بسرعة عالية داخل السوق وقد اصطدم بمركبة أخرى مما أدى إلى انحراف المركبة باتجاه العامل وتسببت في دهسه أثناء قيامه بعمله حسب تقرير المرور.

وكانت بلدية مركز غميقة، نعت العامل المتوفَّى على حسابها الرسمي بموقع تويتر، وجاء في النعي: ” ببالغ الحزن والأسى ينعى رئيس ومنسوبو بلدية غميقة وفاة زميلهم عامل النظافة “سر شكمار بديان فلديهان”، هندي الجنسية، والذي وافته المنية إثر تعرُّضه لحادث دهس أثناء أداء عمله يوم السبت”.

وجاء رد الأمانة بعدما طالب مغردون على مواقع التواصل بتأمين عمال النظافة وعدم الاعتماد على العمالة الراجلة في الطرق السريعة التي تتجاوز السرعة فيها 80 كيلومتراً بالساعة، بينما أوضحت الأمانة أن الحادث وقع داخل السوق.

الكلمات الدليلية

99

أوقات عمل جوازات منطقة الرياض في عيد الأضحى

99

توضيح من أمانة جدة لـ«تواصل» عن وفاة عامل نظافة «دهسًا» بسيارة يقودها «طفل»

99

تفاصيل وفاة 3 حجاج مصريين

99

«بيض الله وجوهكم».. رسالة من داعية أمريكي إلى العاملين في «شؤون الحرمين» (فيديو)

99

سقوط مقاتلة إيرانية فوق مياه الخليج

99

ماذا فعلت «شؤون الحرمين» لمواجهة ضياع الأطفال أثناء الحج؟

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( توضيح من أمانة جدة لـ«تواصل» عن وفاة عامل نظافة «دهسًا» بسيارة يقودها «طفل» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق