معهد ناصر يكشف حالات المصابين فى حادث انفجار "القومى للأورام"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هدير شعراوي

الإثنين 05/أغسطس/2019 - 11:21 ص

قال الدكتور هاني راشد، عميد معهد ناصر، إن المعهد استقبل 10 حالات إصابة بعد حادث حريق معهد الأورام ، لافتا إلى أن الـ10 حالات تتضمن حالتين حرجتين.

وأضاف راشد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، على فضائية "dmc"، أن هناك حالتين متواجدتين في الرعاية المركزة، موضحًا أن أول حالة تعاني من نسبة الحرق في الجسم تخطت أكثر من 60%، حيث جرى وضعها على جهاز التنفس الصناعي، كما أن لديها اضطرابا بدرجة الوعي، منوها بأنه بداية من اليوم سيتم إخضاعها للعلاج الخاص بتقشير الحروق.

وأشار راشد إلى أن المريض الآخر يعاني من جروح في الوجه، ولديه اضطراب في درجة الوعي، وجرح قطعي بالفخذ الأيمن، لافتا إلى إخضاعه لعمليات جراحية فجر اليوم الإثنين.

وأردف أن باقي 8 حالات مستقرة، وإصابتهم تتضمن بعض الجروح في الرقبة والرأس وجروح سطحية في الركبة، إضافة إلى أنهم يخضعون الآن إلى الإشراف الطبي، وسيتم خروج حالات أخرى اليوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( معهد ناصر يكشف حالات المصابين فى حادث انفجار "القومى للأورام" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ستوديو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق