قبل العيد.. أسعار صكوك الأضحية في البنوك وطرق شرائها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قبل العيد.. أسعار صكوك الأضحية في البنوك وطرق شرائها

من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

أضاحي العيد

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تقدم عدد من البنوك المحلية العاملة فى مصر بمجموعة من البرامج المتنوعة للعملاء، لشراء صكوك الأضحية بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات الخيرية ووزارة الأوقاف. ويعد صك الأضحية نوعا من أنواع الوكالة، وهى جائزة فى النيابة فى ذبح الأضحية وتوزيعها، كما أنه يعد بديلا أرخص من تحمل تكلفة شراء الأضحية بالكامل، إذ يستطيع الفرد المساهمة مع آخرين في تحمل شراء الأضحية، كما أنه يوفر عليه عناء الذبح وتوصيل اللحوم لمستحقيها من الفقراء خلال أيام العيد.

ونعرض في هذا التقرير مجموعة من البنوك التي يمكن من خلالها شراء صكوك الأضحية وفقا لما يلي: البنك الأهلي المصري -قيمة الصك 1800 جنيه من وزارة الأوقاف، ويمكن التبرع على حساب رقم (0013070465285400014). -قيمة الصك 3 آلاف جنيه من بنك الطعام المصري، وصك الأضحية المستورد بنحو 1950 جنيها، ويمكن التبرع من خلال

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قبل العيد.. أسعار صكوك الأضحية في البنوك وطرق شرائها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق