ألمانيا تدعو موسكو للإفراج عن المحتجزين خلال المسيرات الانتخابية الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعت الخارجية الألمانية، موسكو إلى الإفراج عن الأشخاص الذين قامت باحتجازهم خلال المسيرات الأخيرة لدعم المرشحين المستقلين والمعارضين في الانتخابات المحلية الروسية، والتي من المقرر أن تجري في الثامن من سبتمبر المقبل.

ونقلت شبكة “إيه بي سي نيوز” الإخبارية الأمريكية اليوم الأحد، بيان الخارجية الألمانية الذي أكد أن عدد المحتجزين لا يتناسب مع الطابع السلمي للمسيرات التى نظمت احتجاجًا على استبعاد بعض المرشحين من خوض الانتخابات المحلية في موسكو.

واتهمت الخارجية الألمانية، موسكو بانتهاك التزاماتها الدولية بشأن التجمعات السلمية وحرية التعبير، موضحة أن “ألمانيا تتوقع أن تبادر السلطات الروسية بالإفراج بسرعة عن جميع المحتجزين، مع السماح للمرشحين المستقلين الذين استوفوا جميع الشروط القانونية بخوض الانتخابات المحلية القادمة”.

وكانت الداخلية الروسية أعلنت احتجاز نحو 600 شخص بتهمة الاشتراك في مسيرات دون الحصول على إذن مسبق، فيما ألقت القبض على نحو 1400 آخرين خلال المسيرات التى شهدتها البلاد في الأسبوع الماضي احتجاجًا على استبعاد بعض المرشحين من الاشتراك في الانتخابات المحلية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ألمانيا تدعو موسكو للإفراج عن المحتجزين خلال المسيرات الانتخابية الأخيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق