مصرع وإصابة 25 شخص إثر إطلاق نار في ولاية أوهايو بأمريكا .. والشرطة تكشف مصير المطلق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصرع وإصابة 25 شخص إثر إطلاق نار في ولاية أوهايو بأمريكا .. والشرطة تكشف مصير المطلق من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

مصرع وإصابة 25 شخص إثر إطلاق نار في ولاية أوهايو بأمريكا .. والشرطة تكشف مصير المطلقأزد نشر في أزد يوم 05 - 08 - 2019كشفت الشرطة الأمريكية عن سقوط 9 قتلى و16 مصاباً، بإطلاق نارٍ في ولاية أوهايو؛ مؤكدةً مقتل مُطلق النار.جاء ذلك بعد ساعاتٍ من مقتل 20 شخصاً وإصابة 20 آخرين بسلاحٍ ناري في مركز تجاري بولاية تكساس الأمريكية؛ حيث أفادت السلطات الأمريكية حينها، بأن المشتبه فيه شاب أبيض عمره 21 عاماً، من ضاحية ألين في تكساس. ونقلت تقارير إعلامية عدة عن مسؤولين من وكالات إنفاذ القانون، القول، إن المشتبه فيه يُدعى باتريك كروسياس. ووفق "سكاي نيوز"، قال قائد شرطة إل باسو، جريج ألين؛ إن السلطات تفحص بياناً من المشتبه فيه يشير إلى أن "هناك رابطاً محتملاً بجريمة كراهية". وحادث تكساس يعد ثامن أسوأ حادث إطلاق نارٍ جماعي في التاريخ الأمريكي الحديث، بعد واقعة عام 1984 في سان إيسدرو التي قُتل فيها 21 شخصاً.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصرع وإصابة 25 شخص إثر إطلاق نار في ولاية أوهايو بأمريكا .. والشرطة تكشف مصير المطلق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق