صحف الإمارات: قصف في غزة.. والأردن تستدعي السفير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

صحف الإمارات: قصف في غزة.. والأردن تستدعي السفير

من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 .

صحف إماراتية

تنوعت عناوين الصحف الإماراتية الصادرة صباح اليوم الإثنين، بين استعراض الشأن المحلي والعربي والإقليمي والدولي، وتصدّر الصراع في الشرق الأوسط مانشيتات الصحف، كما تناولت انطلاق ماراثون الترشح لانتخابات المجلس الوطني في دولة الإمارات، إضافة إلى العديد من القضايا الأخرى. نبدأ من السودان، حيث ذكرت صحيفة "الخليج" أن قوى إعلان الحرية والتغيير اعتمدت، أمس الأحد، أسماء مرشحيها لعضوية مجلس السيادة، غداة توقيع الاتفاق التاريخي على وثائق الفترة الانتقالية مع المجلس العسكري، كما اعتمدت موثقا لحماية الفترة الانتقالية والديمقراطية.

يقضي هذا الموثق بمناهضة الانقلابات وكل أنواع الحكم الديكتاتوري والعسكري. وتحت عنوان "حمدوك في الخرطوم اليوم لرئاسة الحكومة"، أفادت صحيفة "البيان" أن الأطراف السودانية أكملت الترتيبات كافةً للبدء في تشكيل أجهزة الحكم الانتقالي وحل المجلس العسكري وإعلان مجلس السيادة برئاسة الفريق أول عبد الفتاح البرهان. بينما

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صحف الإمارات: قصف في غزة.. والأردن تستدعي السفير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق