نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم الجمعة 23-8-2019 في الأسبوع الأول بالدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم الجمعة 23-8-2019 في الأسبوع الأول بالدوري السعودي من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 .

نتيجة مباراة الهلال وأبها في الجولة الأولي من الدوري السعودي للمحترفين، وهي المباراة التي تحظي باهتمام متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة حيث يخوض الزعيم اولي مبارياته في الدوري السعودية بمواجهة أبها في بداية مشوار الأزرق في بطولة الدوري، ويعد الهلال أحد الفرق المرشحة بقوة لتحقيق لقب البطولة، ويتوقع الجميع أن تكون مباراة الهلال وأبها اليوم واحدة من المباريات القوية في ظل رغبة الزعيم الهلالي في تحقيق أولي نقاطه في الدوري لهذا الموسم.

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الهلال وأبها اليوم الجمعة الموافق 23-8-2019 في الجولة الأولي بدوري الامير محمدبن سلمان في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب جامعة الملك سعود، وستكون مباراة الهلال وأبها اليوم منقولة عبر قنوات السعودية الرياضة وقنوات دوري بلس، وذلك من خلال قناة KSA Sport HD1 بتعليق عبدالله الحربي.

تشكيل الهلال اليوم أمام أبها كالتالي: حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، والدفاع : ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سوو – أمير كردي، وفي خط الوسط : عبد الله عطيف – محمد كنو، وخط الوسط الهجومى: هتان باهبرى – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو، ويقود خط الهجوم : بافتيمبي جوميز

نتيجة مباراة الهلال وأبها

بداية أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال وأبها في الجولة الاولي بالدوري السعودي وسط متابعة جماهيرية كبيرة. أبها يحاول الضغط على دفاعات الهلال منذ الدقائق الاولي للمباراة. محاولات من جانب الهلال لتسجيل الهدف الأول. ايما يسجل الهدف الأول لصالح أبها في الدقيقة 21، وتصبح نتيجة ماراة الهلال وبها حتى الآن هي 1-0 لأبها. هدف التعادل للهلال عن طريق جوميز في الدقيقة 38 من زمن المباراة، وتصبح نتيجة مباراة الهلال وابها اليوم هي التعادل بهدف لكل فريق. الهدف الثاني للهلال عن طريق جوميز في الدقيقة 45. نهاية أحداث الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين  مقابل هدف. بداية الشوط الثاني. الهدف الثالث للهلال عن طريق جوميز في الدقيقة 63، وتصبح نتيجة الشوط الثاني من مباراة الهلال وابها هي 3-1 للهلال. الهدف الثاني لأبها في الدقيقة 80 من ركلة جزاء. الهدف الرابع للهلال عن طريق عمر خربين في الدقيقة 85. نهاية المباراة بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم الجمعة 23-8-2019 في الأسبوع الأول بالدوري السعودي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق