طقس الخليج.. 44 درجة في السعودية والإمارات.. والبحرين حاراً ورطباً مع بعض السحب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 طقس حار تشهد منطقة دول الخليج، اليوم الأحد، على معظم الأنحاء ليستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار.

البحرين

أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس، اليوم الأحد، سيكون حاراً ورطباً مع بعض السحب، وتصل العظمى إلى 40 درجة. 

 

السعودية
 

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة فى تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم بأنه سيكون ضبابى خلال الليل والصباح الباكر على الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية ،  كما يتوقع هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على (مناطق جازان، عسير، الباحة ومرتفعات مكة المكرمة تمتد إلى مرتفعات المدينة المنورة ويمتد تأثير السحب الرعدية حتى الأجزاء الساحلية من منطقتى مكة المكرمة وجازان. وسماء غائمة إلى غائمة جزئياً على أجزاء من مناطق القصيم، حائل، تبوك، الجوف و الحدود الشمالية.)، وتصل العظمى 44 درجة.

الإمارات

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم صحوا إلى غائم جزئياً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار نهاراً وتبلغ العظمى 44 درجة .

 

الكويت

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات الكويتية عن حالة الطقس اليوم الأحد، فى الكويت، سيكون حار رطب وتصل العظمى إلى 43  درجة. 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طقس الخليج.. 44 درجة في السعودية والإمارات.. والبحرين حاراً ورطباً مع بعض السحب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق