رئيس الوزراء البريطاني: الصفقة التجارية مع الولايات المتحدة لن تكون سهلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الوزراء البريطاني: الصفقة التجارية مع الولايات المتحدة لن تكون سهلة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

حذر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من أن إبرام صفقة تجارية مع الولايات المتحدة لن يكون "سهلا" بسبب العوائق أمام السلع البريطانية في الأسواق الأمريكية. لكن الفرص كثيرة.

في حديثه إلى الصحفيين أثناء توجهه إلى فرنسا لحضور اجتماع مجموعة السبع، استشهد جونسون بأمثلة صغيرة وكبيرة من البضائع البريطانية التي تكافح في الأسواق الأمريكية لأسباب بيروقراطية.

وقال جونسون: "ليس فقط اللحم البقري أو الخروف الذي يُمنع حاليًا من دخول الولايات المتحدة على الرغم من التزامها بإلغاء هذا الحظر في عام 2014. ولم تدخل اي لحوم البقر البريطانية السوق الأمريكية".

يحتاج جونسون بشدة إلى صفقة تجارية مع الولايات المتحدة في الوقت الذي تستعد فيه بريطانيا لمغادرة الاتحاد الأوروبي وسوقه الوحيد البالغ 500 مليون نسمة. أوروبا هي أكبر شريك تجاري لبريطانيا، وستحتاج إلى استبدال هذا السوق بشيء آخر. لذلك تتطلع بريطانيا إلى أمريكا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الوزراء البريطاني: الصفقة التجارية مع الولايات المتحدة لن تكون سهلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق