برلماني: مشاركة السيسي في اجتماعات مجموعة السبع الكبرى.. اعتراف بقوة وضع مصر الحالى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد النائب محمود الصعيدى عضو اللجنة الاقتصادية، بمجلس النواب، على أهمية مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في اجتماعات مجموعة السبع الكبرى والتى ستبدأ أعمالها غدا بمدينة (بياريتز) الفرنسية.

وتابع النائب فى تصريحات صحفية، أن دعوة فرنسا للرئيس السيسي للمشاركة فى اجتماعات مجموعة السبع الكبرى هو اعتراف بقوة وضع مصر الحالى فى المنطقة العربية والشرق الأوسط.

واشار عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، الي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيلتقي رؤساء الدول السبع وسيطلعهم على الوضع الاقتصادى الحالى فى مصر، وسيكون دعوة للمستثمرين فى الدول الكبرى للإطلاع على فرص الاستثمار الجديدة فى مصر.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل غدًا السبت إلى مدينة (بياريتز) الفرنسية؛ للمشاركة في اجتماعات مجموعة السبع الكبرى لعام 2019، التي تترأسها فرنسا بعد أن قادته كندا في عام 2018، وتسلم فرنسا الرئاسة العام القادم للولايات المتحدة الأمريكية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني: مشاركة السيسي في اجتماعات مجموعة السبع الكبرى.. اعتراف بقوة وضع مصر الحالى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق