عاجل

تكريم المحامية "سالى الجباس" و منحها لقب سفيرة العمل التطوعى من الاتحاد الاوروبى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تكريم المستشارة سالى الجباس عن دورها كمحامية مدافعة عن حقوق النساء و منحها لقب سفيرة العمل التطوعى لجهودها المبذولة فى تعديل قانون الاحوال الشخصية من إستقرار الاسرة المصرية و لمصلحة الطفل المصرى من خلال اللجنة التشريعية بمجلس النواب و اختيارها ضمن هيئة المستشاريين القانونين فى لجان الاستماع للمقترحات القانونية بمجلس النواب و لجهودها المبذولة فى مجال التوعية القانونية و القضايا المجتمعية على رأسها تطوعها فى مساندة الغير قادرين على تحمل اتعاب المحاماه و تولى الدفاع عنهم مجانا من خلال مؤسسة الجباس القانونية ايمانا منا بالعمل التطوعى الخدمى .

بجانب دورها البارز والمستمر فى العمل النقابى بنقابة المحامين المصرية و حرصها على رفع شأن المحاميات منذ 2005 من خلال رئاستها لاتحاد المحاميات المصريات بنقابة المحامين ...
و ذلك بحضور لفيف من القادة النقابيين بنقابة المحامين المصرية و الشخصيات العامة ورئيس الاتحاد الاوروبى ورجال الأعمال من عدة محافظات و دول عربية ولفيف من الاعلامين و العديد من القنوات الفضائية و ذلك بالمؤتمر العام الذى أقامته المؤسسة المصرية الوطنية لخدمة المجتمع والتنمية وحقوق الانسان تحت عنوان العمل التطوعى بين الواقع و المأمول بفندق الواحة بمحافظة الفيوم .

و تضمنت الاحتفالية استعراض لقصص نجاح العديد من الشخصيات التى ساهمت فى خدمة المجتمع و تكريم اعضاء مجالس نقابه المحامين و اعضاء قطاعات ووحدات المجالس للمؤسسة الوطنية.

الجدير بالذكر ان المستشارة سالى الجباس تسعى دائما لرفع العناء عن المواطنين المكلولين من خلال توليها الدفاع عنهم و عن حقوقهم المهدورة و تعمل دائما على تنظيم ورش عمل ودورات قانونية تعمل على توعية و تثقيف المواطن بحقوقه وواجباته و تعمل على تعديل قانون العمل و قانون التأمينات و المعاشات من اجل ضمان حياة كريمة للمواطن المصرى و للنساء المعيلات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تكريم المحامية "سالى الجباس" و منحها لقب سفيرة العمل التطوعى من الاتحاد الاوروبى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق