القوات المشتركة للتحالف تعترض وتدمر ستة صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القوات المشتركة للتحالف تعترض وتدمر ستة صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

الأحد، ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٤٩ م


الرياض في 25 أغسطس / وام / تمكنت " القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن " مساء اليوم من اعتراض و تدمير 6 صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية من محافظة صعدة اليمنية في محاولة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة جازان بالمملكة العربية السعودية.

و قال العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف في بيان له إن استمرار محاولات المليشيا الحوثية الإرهابية استهداف الأعيان المدنية و المدنيين و المحمية بموجب القانون الدولي الإنساني بالطائرات بدون طيار وكذلك الصواريخ البالستية يعكس حجم الخسائر بمقاتليها و عتادها في ظل استمرار العمليات العسكرية في عمق محافظة صعدة بدعم من التحالف وكافة المحاور الآخرى كما يثبت إجرام هذه المليشيا الإرهابية بارتقاء أعمالها العدائية و الإرهابية إلى جرائم حرب حسب القانون الدولي الإنساني.

و أكد استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف باتخاذ الإجراءات الصارمة و الرادعة لتحييد وتدمير هذه القدرات وقال إن هذه الأعمال العدائية والإرهابية لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين سيتم التصدي لها بفضل ما يمتلكه التحالف من قدرات.

- خلا -

وام/عاصم الخولي/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القوات المشتركة للتحالف تعترض وتدمر ستة صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق