علي المليجي.. الخوف على مستقبل الأسرة في صورة وفاة أمين شرطة الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أثارت حادثة مقتل أمين شرطة السبت، حالة من الغضب والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الحادثة المأساوية التي شهدتها منطقة حي الزمالك، صباح اليوم السبت، حينما لقى أمين شرطة يدعى علي المليجي الشرقاوي مصرعه اثر طعنه بسكين أثناء قيامه بخدمته، بمنطقة الزمالك في القاهرة، قبل أن تتمكن قوات الأمن من القاء القبض على منفذ الجريمة الذي حاول الهروب.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا صورة لأمين الشرطة المتوفى علي المليجي وتظهر فيها ملامح الخوف والقلق والتوتر وكأن عينه رأت مصير أسرته بدونه وأطفاله في حالة اليتم بعد فراقه.

الصورة انتشرت بسرعة البرق عبر مواقع التواصل وعبر رواد تلك المواقع عن حزنهم لذلك الحادث الذي راح ضحيته أمين الشرطة علي المليجي الشرقاوي الذي يخدم بمحيط نادي الجزيرة بمنطقة الزمالك، بعدما فوجيء بشخص يقترب منه ويطعنه مرات عديدة ليسقط غارقا فى دمائه، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، ليتوفي متأثرا بجراحة داخل المستشفى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( علي المليجي.. الخوف على مستقبل الأسرة في صورة وفاة أمين شرطة الزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق