أستاذ علوم سياسية: القارة الإفريقية تحظى باهتمام مستثمري العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أستاذ علوم سياسية: القارة الإفريقية تحظى باهتمام مستثمري العالم

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

قال الدكتور إكرام بدر الدين، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن القارة الإفريقية تحظى باهتمام العالم مثل الدول الصناعية الكبرى ودول الاتحاد الأوروبي واليابان.

وأضاف "بدر الدين" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مانشيت" والمذاع على فضائية "ON E"، أن القارة الإفريقية بها تنوع في مواردها وتتمتع الدول الأفريقية بثروات كبيرة، موضحا أن ذلك الأمر يتجه حاليا إلى مزيد من العدالة والتعاون والشراكة بين تلك الدول والدول المتقدمة.

وأكد أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن مصر حاليا تحمل على عاتقها الاهتمام بطرح أفق التنمية في القارة السمراء للدول المتقدمه جمعاء مع وجود إرادة من التنمية لتلك الدول، مشيرا إلى أن القارة الإفريقية في حاجة ماسة لمزيد من التعاون بعد توافر الإرادة لدى الإفارقة واستغلال الموارد البشرية والطبيعية والشراكة مع الدول المتقدمة مع وضع أسس للعدالة والتكافؤ.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أستاذ علوم سياسية: القارة الإفريقية تحظى باهتمام مستثمري العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق