حريق يخلي طلاب مدرسة بـ«عفيف».. ومعلمتان تخمدان حريقاً بـ«القنفذة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 1 دقيقة - 10:58 م, 3 محرّم 1441 هـ, 2 سبتمبر 2019 م

 

تواصل – فريق التحرير:

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة عفيف، اليوم الاثنين، إخماد حريق شب في عداد الكهرباء لمدرسة بنين بأحد المراكز شمال المحافظة، دون وقوع إصابات.

وأوضح المتحدث الرسمي لإدارة تعليم عفيف، بندر الضليعي، أن الحريق شب في مدرسة “الكفية” للبنين بسبب حدوث التماس كهربائي، وقد تم تنفيذ خطة الإخلاء احترازاً؛ للحفاظ على سلامة الطلاب.

وأضاف أنه تم الاتصال بالدفاع المدني الذي باشر الحادث بحضور شركة الكهرباء، ومندوب من إدارة الأمن والسلامة المدرسية، ولم ينجم أي إصابات لمنسوبي المدرسة من طلاب ومعلمين، وقد اتخذت الإدارة الإجراءات النظامية في التعامل مع الحدث بمتابعة من مدير التعليم سعيد بن مساعد الزهراني، مؤكدا جاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب غدا.

وفي محافظة القنذفة تمكّنت معلمتان بمدرسة الطفولة المبكرة وابتدائية القاع شرق القنفذة من إخماد حريق اندلع بسبب تماس كهربائي بأحد المكاتب الإدارية، مستخدمتين طفاية الحريق اليدوية بالمبنى.

وحرصت المعلمتان على إقفال عداد الكهرباء لحصر الحريق قبل انتشاره، إضافة إلى اتباع إجراءات السلامة حفاظاً على سلامة الطالبات والمعلمات.

99

ارتفاع تحويلات المواطنين 20%.. وانخفاضها للأجانب 6%

99

انتهاء عصر «حشو الأسنان».. علاج جديد يقلب الموازين

99

تعرف على أفضل الطرق لتعليم الطفل السلوكيات الجيدة

99

«بلومبيرج»: ياسر الرميان رئيساً لمجلس إدارة «أرامكو»

99

«مدني جازان» ينتشل جثمان مواطن غرق بمستنقع في وادي لجب (صور)

99

«تعليم حفر الباطن» توضح حقيقة منع أبناء القبائل النازحة من التعليم

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حريق يخلي طلاب مدرسة بـ«عفيف».. ومعلمتان تخمدان حريقاً بـ«القنفذة» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق