ابوالغيط لابطال العالم في كرة اليد: شرفتم الرياضة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الأمين العام لجامعة الدول العرظبية السيد أحمد أبو الغيط بمكتبه أعضاء المنتخب المصرى لكرة اليد الحائز على بطولة كأس العالم للناشئين .

وقال مصدر مسؤول بجامعة الدول العربية أن أبو الغيط عبر خلال اللقاء الذى حضره رئيس الأكاديمية العربية للنقل البحرى الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن تقديره واعتزازه الكبيرين بالشباب الذين تمكنوا من احراز البطولة خصوصا في ضوء انتمائهم الي مؤسسة تعليمية عربية ناجحة تابعة للجامعة العربية وهي الاكاديمية التي تشجع طلابها علي التميز الرياضي.
وأعرب ابوالغيط عن تطلعه لان يتمكن جميع الرياضيين العرب - خصوصاً من الشباب - من استلهام روح الانتصار والعزيمة التي مكنت المنتخب المصري من الحصول علي اللقب العالمي.

وقال ان الأمين العام أشاد بتميز المنتخب وتشريفه للأمة العربية وتمنى لهم دوام التوفيق وحصد المزيد من البطولات على كافة المستويات مؤكداً على التقدير الكبير لهم لما يمثلونه من قدوة للشباب فى التفوق وقوة العزيمة وبذل الجهد وصولا للهدف .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ابوالغيط لابطال العالم في كرة اليد: شرفتم الرياضة العربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق