تقرير لقناة "آر تي" الروسية يثير جدلا في إسرائيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تقرير لقناة "آر تي" الروسية يثير جدلا في إسرائيل

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

تناولت وسائل الإعلام الإسرائيلية، التغطية الإعلامية التي قدمتها  قناة "آر تي" الإخبارية الروسية، حيث دخلت إلى معسكر أفيفيم وصورت غرف المجندين الفارغة وأغراضهم الشخصية، وذكر موقع "ماكو" الإسرائيلي، اليوم، أن "مراسلة أجنبية تجولت في معسكر أفيفيم حيث شن (حزب الله) اللبناني هجوما صاروخيا على عربة جند إسرائيلية، أمس الأحد، من دون أن يعترض أحد طريقها".

وأضاف الموقع، أن "المراسلة بثت تغطيتها الإعلامية باللغة العربية من داخل المعسكر، وتجولت رفقة فريق تصوير، واستمرت بالبث لمدة 7 دقائق متواصلة، وتمكنت من الدخول إلى غرف المجندين وتصوير أغراضهم الشخصية وأماكن جلوسهم، وقد بدا المعسكر خاليا دون جنود".

وتمكنت مراسلة قناة "آر تي" الروسية وتدعى داليا النمري، صباح اليوم، خلال تغطيتها للتطورات الميدانية على الحدود الشمالية لإسرائيل، من دخول قاعدة أفيفيم العسكرية الإسرائيلية والبث مباشرة على الهواء مع فريق العمل، حيث كانت القاعدة خالية تماما من أي عنصر من الجيش الإسرائيلي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تقرير لقناة "آر تي" الروسية يثير جدلا في إسرائيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق